الرئيسيةportalالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تدريب الزمالك..ضحك ولعب وجد!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
max_mtm
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: تدريب الزمالك..ضحك ولعب وجد!   الجمعة يوليو 25, 2008 6:41 am

إبراهيم حمودة

قاد الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك أول تدريب سري "أمس" علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة هرباً باللاعبين من الاجواء الساخنة والمحمومة التي شهدتها اروقة القلعة البيضاء بسبب تجميد المجلس المعين برئاسة ممدوح عباس والغاء الانتخابات بغرض تجهيزهم نفسياً استعداداً لخوض مباراة السوبر أمام الاهلي علي ستاد القاهرة بعد غد.
حرص المدير الفني خلال المران علي زيادة الجرعات البدنية من خلال الجري بطول الملعب وتنفيذ بعض الألعاب الترويحية لتهيئة اللاعبين وتوفير جو من المرح وهو ما جعل التدريب بمثابة " ضحك ولعب وجد "
أجري هولمان تقسيمة في منتصف الملعب بين مجموعتين استطاع خلالها وضع يده علي العناصر الجاهزة لمباراة السوبر قبل الاستقرار علي ال18 لاعباً للدخول في المعسكر.
شهدت التقسيمة تصحيح الاخطاء الفنية للمدافعين والتأكيد علي المهام المسندة اليهم خلال المواجهة المرتقبة امام الأهلي بعد غد.
ظهر أكثر من لاعب بمستوي طيب أبرزهم الغاني جونيور أجوجو الذي فرض نفسه بقوة بعد اكتمال شفائه من آلام الركبة بالاضافة الي الثنائي علاء كمال ومحمود سمير وعبد الحليم علي والثلاثي عمرو الصفتي وعمرو عادل ومحمد ابراهيم.
في الوقت نفسه وضح أثناء التدريب اهتمام الألماني هولمان بالحارس محمد عبد المنصف الذي وصل الي فورمة فنية طيبة حيث اصبح أقرب المرشحين لحماية عرين الزمالك في لقاء السوبر.
علي جانب آخر أكد طارق يحيي المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بأن لاعبي الزمالك كانوا الأفضل فنياً وبدنياً في المواجهة الأفريقية برغم الخسارة من الأهلي.
عناصر مميزة
أضاف أن الفريق يضم بين صفوفه عناصر متميزة في الخطوط الثلاثة ولا ينقصنا سوي الانسجام الذي سيأتي تدريجياً في المرحلة المقبلة مشيراً الي ان غياب عمرو زكي عن المشاركة أربك حسابات الجهاز الفني باعتباره قوة هجومية ضاربة بجوار الغاني أجوجو.
علي صعيد آخر باءت محاولات هولمان بالفشل في اخراج محمد عبد الله الظهير الأيمن للفريق من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليه عقب مباراة الأهلي الأولي بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ليصبح خارج تشكيل السوبر.
كما حرص اللواء علاء مقلد مدير عام النادي علي حضور تدريب الفريق وطالب اللاعبين ببذل قصار جهدهم في المباراة والتركيز في التدريبات ونسيان احداث اللقاء الافريقي أملاً في تحقيق الفوز وحصد أول بطولة هذا الموسم لمنحهم دفعة معنوية كبيرة لمواصلة العروض القوية خلال الفترة القادمة.
محاولة
من ناحية أخري يعتزم اليوم أعضاء الجمعية العمومية للنادي عقد اجتماع موسع للقيام بحملة توقيعات أملاً في الوصول للعدد القانوني الذي يمنكهم من عقد جمعية طارئة بهدف اجراء انتخابات في أقرب وقت حفاظاً علي استقرار النادي والهروب من النفق المظلم الذي أبعد فريق الكرة عن البطولات لسنوات عديدة.
من جهة اخري أكد الدكتور يحيي حلمي أمين الصندوق ان الزمالك ارسل "شيك" ب400 ألف يورو قيمة سداد القسط الأخير للوكوموتيف مقابل انتقال عمرو زكي من النادي الروسي الي صفوف الزمالك.
أوضح أمين الصندوق ان اعارة عمرو زكي الي ويجان الانجليزي لمدة موسم واحد انعش خزينة الزمالك ب16 مليون جنيه.
في شأن اخر سيطرت حالة من الارتباك الشديد علي جميع ادارات النادي خاصة الادارة المالية التي اصبحت لا تستطيع الانتهاء من مراجعة كشوف المرتبات نظراً لعدم وجود سيولة مالية بخزينة النادي برغم التصريحات من بعض المسئولين بالالتزام بحصول العاملين علي رواتبهم في موعدها

******************************

farao farao farao farao

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حوده الحبيب
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 307
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: تدريب الزمالك..ضحك ولعب وجد!   السبت يوليو 26, 2008 6:41 am

شكراااااااااااا على المعلومات دى ياماكس مع جزيل شكرى من اخوك
حوده الحبيب


لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
max_mtm
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تدريب الزمالك..ضحك ولعب وجد!   الأحد أغسطس 03, 2008 5:42 pm

مشكووور علي مرورك الطيب حوده الحبيب واتمني ان تكون بصحه جيده

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تدريب الزمالك..ضحك ولعب وجد!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــــ ملك الحب ـــــــــــــــــــــديات :: منتدى الرياضه :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: