الرئيسيةportalالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي خسر من الشرطة..واطمأن علي أبوتريكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
max_mtm
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي خسر من الشرطة..واطمأن علي أبوتريكة   الجمعة يوليو 25, 2008 6:44 am

نجم الفريق شارك لأول مرة منذ ثلاثة أشهر.. وجوزيه دفع بكل البدلاء
متعب يجدد بعد السوبر.. والأعضاء يترقبون موقف المجلس من قضية عبدربه

خالد العشري

اطمأن الجهاز الفني لفريق الأهلي علي نجم هجومه محمد أبوتريكة وقدرته علي قيادة زملائه في لقاء السوبر مساء الأحد القادم أمام الزمالك بعد مشاركة اللاعب في مباراة فريقه الودية أمام الشرطة والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف للاعب رضا العزب وجاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
دفع مانويل جوزيه بكل اللاعبين البدلاء الذين لم يلعبوا مباراة الزمالك بدوري الأبطال الأفريقي في محاولة منه لاكتشاف عناصر جديدة يتم اشراكها في لقاء الأحد.. وكذلك الحفاظ علي اللياقة البدنية والفنية والذهنية لهؤلاء اللاعبين.
وتؤكد المؤشرات الأولي أن ثلاثة لاعبين فقط سيدخلون القائمة التي لعبت اللقاء الأفريقي وهم أبوتريكة وأحمد حسن وحسين ياسر المحمدي ولم يتحدد بعد الثلاثة الذين سيتم استبعادهم وان كان من المؤكد ان الذين سيتم استبعادهم ليسوا من ال 14 لاعبا الذين لعبوا في مباراة الأحد الماضي.
وعودة للقاء الشرطة فقد بدأ الأهلي بتشكيل مكون من أحمد عادل وأمامه الثلاثي محمد سمير ورامي عادل ومحمد عبدالمجيد وفي الوسط الرباعي أحمد علي وحسن مصطفي واينو وسيد معوض ثم ثلاثي الهجوم حسين المحمدي وأسامة حسن وأحمد بلال.
وفي الشوط الثاني لعب رمزي صالح بدلا من أحمد عادل وأحمد صديق وعبدالحميد علي بدلا من أحمد علي وسيد معوض وحسين علي وأبوتريكة وهاني العجيزي وأحمد حسن فرج بدلا من معتز اينو وحسين ياسر وبلال وأسامة حسني ويمكن تلخيص المباراة في النقاط التالية:
1- المباريات الودية لا يمكن ان تقدم نجما حقيقيا أو يعود من خلالها نجم لطبيعته لأن الكل يلعب بهدوء شديد وثقة.. ولكنها قد تؤكد فقط سلامة اللاعب من الاصابة وقدرته علي المشاركة في المباريات الرسمية.
2- اللعب بالصف الثاني يفقد الفريق اتزانه ويظهر الأداء غير جيد.
3- حسين ياسر يحتاج لمزيد من الوقت لكي يتأقلم مع اللاعبين حيث يبدو في كثير من المواقف أسرع منهم تفكيرا ويحتاج لمن يجيد التحرك بدون كرة.
4- ان تواجد محمد أبوتريكة في صفوف الأهلي يعطي الفريق شكلا آخر من الأداء.
5- ان في صفوف الأهلي لاعبين لا يستحقون ارتداء الفانلة الحمراء في ظل محاولة الأهلي لبقاء فريق سوبر يحصد به كل البطولات.
6- ان حسن مصطفي في حالة احباط ويحتاج لمن يخرج به من هذه الأجواء ويعود كما كان متألقا.
7- انتظروا فريق الشرطة في الموسم القادم بلمسات الكابتن طلعت يوسف والذي سيكون خصما قويا لكل الفرق.
بعيدا عن المباراة فقد اطمأن الجهاز علي المصابين الذين غابوا عن المران بعد لقاء الزمالك وهم جيلبرتو وشادي محمد ومحمد بركات وتأكد قدرتهم علي المشاركة في اللقاء لاسيما ان جوزيه يفكر بقوة في اللعب بنفس التشكيل الذي لعب به في اللقاء السابق وقد يحدث تغييرا واحدا فقط في الهجوم.
علي صعيد آخر عقد عماد متعب مهاجم الفريق جلسة خاصة مع مانويل جوزيه وحسام البدري أكد فيها شكره لموقف الأهلي معه ومساندته له في محاولة احترافه التي لم تتم وحسمت بشكل نهائي واعترف متعب بجميل الأهلي خاصة ان الفريق كان يمر بأزمة في قائمته الأفريقية ولذلك وعد متعب الجهاز بالتجديد فورا وان تأجل ذلك لما بعد مباراة السوبر وربما لما بعد مباراة آسيك ساحل العاج في دوري الأبطال بسبب ضيق الوقت.
وكان الأهلي قد تأكد من ان سوء ادارة وكلاء اللاعبين وراء فشل احتراف متعب وهو سيناريو تكرر مع وائل جمعة مما دفع الأهلي لعدم التعامل مع هؤلاء الوكلاء بشكل نهائي.
من جانب آخر عاد الأهلي مجددا يحذر اتحاد الكرة من التصرف في بطاقة حسني عبدربه الذي يري أنها من حقه وان منحها للاسماعيلي ومنه لأهلي دبي الذي وقع له حسني سيعرض اتحاد الكرة لموقف حرج وطالب الأهلي من الاتحاد منحه بطاقة حسني أو الانتظار لرد الفيفا علي خطاب الأهلي وملفه الذي أرسله ويؤكد فيه أحقيته في اللاعب.
وكان الأهلي قد سبق وحذر الاتحاد ولم يتحرك ساكن ولكن الأمر هذه المرة يختلف حيث من المتوقع ان يقوم الاتحاد بمنح البطاقة للاسماعيلي وإنهاء الأزمة.
ويدرك الأهلي ان أعضاءه يترقبون بشغف نهاية هذه القصة والتي سيكون لها أكبر الأثر علي المجلس بعد ان خسر الأهلي ثلاث قضايا متتالية بداية من الحضري ثم حسني وهاني سعيد وان كان موقف الأهلي أكثر قوة في قضية حسني عبدربه وسيتحمل المجلس بمفرده نتائج هذه الأزمة.

****************************
jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي خسر من الشرطة..واطمأن علي أبوتريكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــــ ملك الحب ـــــــــــــــــــــديات :: منتدى الرياضه :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: