الرئيسيةportalالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 48 ساعة صعبة قبل قمة السوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
max_mtm
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: 48 ساعة صعبة قبل قمة السوبر   الجمعة يوليو 25, 2008 6:49 am

الأهلي جاهز بالقوة الضاربة
متعب استعاد توازنه ويقود الهجوم
قلب الزمالك توقف عن العمل
تجهيز بديل عمرو زكي استعداداً للمباراة

أحمد زهران
محمد الدمرداش

اكتملت القوة الضاربة للأهلي قبل 48 ساعة فقط من لقاء القمة المرتقب مع الزمالك بعد غد الاحد باستاد القاهرة الدولي علي كأس السوبر المصري حيث عاد الي تدريبات الفريق كل من عماد متعب مهاجم الفريق وشادي محمد ومحمد بركات نجما الدفاع والوسط كما يعود الي تدريبات الفريق اليوم اللاعب الانجولي جيلبرتو بعدما تأكد الجهاز الفني من سلامته وامكانية لحاقه بالمباراة.
يأتي ذلك بعدما استعاد متعب بعض توازنه عقب الصدمة التي تلقاها بفشل صفقة احترافه في بريستول سيتي الانجليزي اثر مشاركته مع الأهلي في مباراة الأهلي امام الزمالك في الجولة الاولي من مباريات المجموعة الاولي في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.
كان متعب قد تغيب عن مران الفريق يومي الثلاثاء والاربعاء نظرا لحالته النفسية الصعبة بعد فشل الصفقة التي كان يضع عليها أملا كبيرا حيث كان الاحتراف في بريستول أحد اندية الدرجة الاولي بانجلترا خطوة علي طريق تحقيق حلم متعب الاساسي وهو الاحتراف بأحد الاندية الكبيرة في انجلترا كما انشغل متعب في نفس اليومين بمحاولاته ووكيل اعماله نادر شوقي مع نادي بريستول لاستعادة الصفقة وتوضيح حصول اللاعب علي موافقة من وكيل اللاعبين محمد حميد المكلف من بريستول باتمام الصفقة علي المشاركة في مباراة القمة امام الزمالك.. علي الرغم من الحالة النفسية الصعبة التي عاني منها اللاعب في اليومين التاليين لفشل الصفقة والتي قدرها الجهاز الفني للفريق عاد متعب الي تدريبات الفريق أمس كما يواصل تدريباته مع الاهلي اليوم وغدا استعداداً للمباراة الصعبة التي يعتبرها متعب بداية جديدة له مع الفريق الذي اعلن تمسكه وترحيبه ببقاء متعب بعد فشل صفقة احترافه.
لذلك يري الجهاز الفني للفريق ان مباراة السوبر قد تكون فرصة لمتعب يستعيد من خلالها الثقة وكذلك يعود بقوة لهز شباك المنافسين ومن ثم ينتظر ان يكون متعب أول الاسماء في قائمة الفريق لمباراة السوبر علي الرغم من وجود اكثر من مهاجم جاهز للمشاركة وفي مقدمتهم أحمد حسن فرج وهاني العجيزي.. يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه معظم المؤشرات الي ان تشكيل الاهلي في لقاء السوبر لن يختلف كثيرا عن تشكيله في مباراة القمة الافريقية التي فاز فيها علي الزمالك يوم الاحد الماضي.
عاد الثنائي شادي محمد ومحمد بركات الي المشاركة في التدريبات الجماعية صباح أمس بعد تماثلهما للشفاء من الكدمة التي عاني منها كل منهما خلال الايام الماضية والتي تعرضا لها اثناء مشاركتهما في مباراة الزمالك بدوري الابطال الافريقي وادي كلا منهما برنامجا علاجيا للاستشفاء من هذه الكدمة.. بينما يعود الأنجولي جيلبرتو ظهير ايسر الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي الي التدريبات الجماعية صباح اليوم بعد تماثله من الاصابة التي كان يعاني منها بجزع في كاحل القدم بعد الاختبارات الطبية التي خضع لها امس تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الدكتور ايهاب علي الذي سمح للاعب بالاشتراك في المران الجماعي في اطار استعداداته للقاء السوبر.. وفي ضوء عودة متعب والمصابين ينتظر ألا يشهد التشكيل الاساسي للفريق في مباراة السوبر تغييرا كبيرا عن لقاء القمة الافريقي ويرجح أن يكون التغيير الوحيد هو الدفع باللاعب حسين ياسر المحمدي الي جوار أحمد حسن في وسط الملعب علي حساب أنيس بوجلبان لحرس الأهلي علي تدعيم النواحي الهجومية وحسم المباراة مبكرا بعيدا عن القلق الذي سيطر علي لقاء القمة الافريقي.
توقفت الحياة تماماً داخل نادي الزمالك قبل ساعات من صدور قرار المجلس القومي للرياضة بشأن الأحداث الأخيرة ومصير الإدارة في النادي.. فشل مسئولو النادي في تدبير مليون و200 ألف جنيه قيمة المرتبات الخاصة بالموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفرق الرياضية المختلفة.. كما شملت الصعوبات الحجز لفريق ديناموز هراري الزيمبابوي استعداداً لمباراته مع الزمالك والمقرر لها 3 أغسطس المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الافريقية.. بعد أن طالبت إدارات الفنادق التي يتعامل معها الزمالك بضرورة تسديد المبالغ لتأكيد الحجز.
ونجا طاقم التحكيم من هذه الأزمة بعد أن قامت الإدارة مؤخراً بالحجز له نهاية الشهر الحالي سواء تذاكر الطيران أو الإقامة.. يأتي ذلك في الوقت الذي زادت فيه المطالب المالية للعديد من اللاعبين الجدد في ضوء الاتفاقات التي جرت معها في الفترة الأخيرة.
لجأت الإدارة إلي فتح باب تسديد الاشتراكات السنوية لأعضاء النادي.. في محاولة لتدبير بعض المبالغ المالية اللازمة للصرف علي مثل هذه البنود في الفترة المقبلة.. كما تدخل إيرادات الإعلانات والمباريات والتذاكر في نفس الإطار.. وهي البنود المقرر زيادتها خلال الشهرين المقبلين.. ويذكر أن مسئولي مجلس الإدارة الحالي برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي لم يترددوا علي النادي في اليومين الماضيين رغم قرار المجلس القومي للرياضة باستمرارهم في المهمة لحين صدور القرار الرسمي بشأن الإدارة في الفترة القادمة.
يجتمع الرياضيون اليوم بدعوة من محمود أبورجيلة لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة والمؤثرة بشأن النادي ومستقبل الإدارة به.. ويسعي الرياضيون خلال الجلسة إلي توحيد كلمتهم وإقناع الجهات العليا في الدولة بضرورة التدخل لحسم الخلافات وإنقاذ نادي الزمالك من أزمة محققة مستقبلاً.. كما يعبر موظفو النادي عن موقفهم اليوم مع عدد من الأعضاء.. علي أن تجتمع لجنة الحكماء غداً بحضور العديد من الشخصيات الرياضية ورموز النادي من كافة القطاعات.. يأتي ذلك بعد الأنباء التي ترددت عن اجتماع المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة مع اللواء عبدالعزيز قابيل وعدد من رموز النادي لبحث الأزمة الحالية وطرق الخروج منها.
يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم استعداداً للقاء السوبر أمام الأهلي.. وهو اللقاء الذي سيشهد العديد من التغييرات في التشكيل المرشح للقاء في ضوء غياب العديد من اللاعبين المتميزين عن الفريق لأسباب مختلفة منهم جمال حمزة للإيقاف وأحمد غانم لنفس السبب ومحمد أبو العلا بسبب إيقافه من قبل اتحاد الكرة المصري.
أكد الدكتور أحمد عبدالله مدير شئون اللاعبين بالفريق أن الجهاز الفني استبعد عمرو زكي مهاجم الفريق من حساباته تماماً بعد فاكس نادي ويجان الإنجليزي.. وقال إن النادي تلقي بالفعل الفاكس من الشركة الوسيطة في صفقة احتراف اللاعب.. وان الجهاز الفني يملك العديد من البدائل المتاحة لقيادة هجوم الفريق ولن يقف الجميع علي عمرو زكي الذي لم يشارك معنا في لقاء القمة الأخير.. يذكر أن عمرو زكي انتظم مع الفريق في تدريباته السابقة.. وتخلف فقط عن المران الصباحي أمس بسبب إجراءات التأشيرة استعداداً لسفره إلي انجلترا.

********//*********************//*************
jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
48 ساعة صعبة قبل قمة السوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــــ ملك الحب ـــــــــــــــــــــديات :: منتدى الرياضه :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: