الرئيسيةportalالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة شادي وبركات للمشاركة في تدريبات الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
max_mtm
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: عودة شادي وبركات للمشاركة في تدريبات الأهلي   الجمعة يوليو 25, 2008 6:53 am

القاهرة/أ ش أ/عاد الثنائي شادي محمد ومحمد بركات لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية الخميس استعدادا لمباراة السوبر أمام الزمالك المقرر لها الأحد المقبل بعد تماثلهما للشفاء من الكدمة التي كانا يعانيا منها خلال الايام الماضية.

وتعرض الثنائي للاصابة أثناء مشاركتهما في مباراة الزمالك الأخيرة بدوري الأبطال الإفريقي وأدى كل منهما برنامج علاجي للاستشفاء من هذه الكدمة.

بينما يعود الأنجولي جيلبرتو ظهير أيسر الفريق للتدريبات الجماعية صباح الجمعة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بجزع في كاحل القدم بعد الإختبارات الطبية التي خضع لها الخميس تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الدكتور ايهاب علي.

وسمح طبيب الأهلي للاعب بالإشتراك في المران الجماعي في إطار استعدادات الفريق للقاء السوبر أمام الزمالك المقرر اقامته الأحد المقبل بإستاد القاهرة.

من جهة أخرى تعرض عماد متعب مهاجم الفريق للاصابة بإجهاد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في المران الجماعي للفريق الخميس مما جعله يخرج في منتصف المران بناء على رؤية الجهاز الطبي خوفا من تفاقم الإصابة وأدى برنامج علاجي على أن يعود للتدريبات الجماعية في مران الجمعة.

وكان متعب قد شارك في التدريب الجماعي بعد عودته من الراحة السلبية التي حصل عليها بإذن من الجهاز الفني خلال اليومين الماضيين بعد مشاركته في لقاء الزمالك الأخير.

من جانب آخر حدد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق 17 لاعبا لخوض اللقاء الودي أمام إتحاد الشرطة الرياضي الذي سوف يقام مساء الخميس بملعب مختار التتش بمقر الجزيرة وهم : أحمد عادل عبد المنعم ومحمد سمير ورامي عادل ومحمد عبد المجيد وسيد معوض وعبد الحميد أحمد وأحمد صديق وأحمد علي وحسن مصطفى ومعتز إينو وحسين علي وحسين ياسر المحمدي وأحمد بلال وأسامة حسني وهاني العجيزي وأحمد حسن فرج ومحمد أبو تريكة.

فيما منح الجهاز الفني راحة للمجموعة الأخرى من اللاعبين خوفا من تعرضهم للاجهاد خاصة أنهم شاركوا بصورة أساسية في لقاء الزمالك الأخير.

jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عودة شادي وبركات للمشاركة في تدريبات الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــــ ملك الحب ـــــــــــــــــــــديات :: منتدى الرياضه :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: