الرئيسيةportalالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محاضرة جوزيه النهائية: قصائد في حب متعب .. وسر جيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
max_mtm
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: محاضرة جوزيه النهائية: قصائد في حب متعب .. وسر جيل   الجمعة يوليو 25, 2008 6:57 am

إشادات تقترب من قصائد الشعر في حب عماد متعب، والتذكير بأسلوب تنفيذ الركلات الثابتة، وسر تفوق جيلبرتو على محمد عبد الله كانت أهم فقرات المحاضرة النهائية التي ألقاها مانويل جوزيه على لاعبي الأهلي قبل دقائق من انطلاق القمة.

فبعيدا عن التعليمات الفنية للاعبين، والتي كانوا يحفظونها عن ظهر قلب بالفعل، كان للمحاضرة جانبا نفسيا أثر بالإيجاب على أدائهم في الملعب.

واقتطع جوزيه وقتا طويلا من المحاضرة للإشادة بمتعب وإسهاماته مع الفريق، مؤكدا أن إشراكه في المباراة يأتي مكافأة له على كل إسهاماته مع الأهلي.

وقال جوزيه لمتعب "كنت رجلا طوال فترة لعبك للأهلي وأثبت ذلك من جديد حينما عدت للمشاركة في لقاء الزمالك على الرغم من توقيعك لبريستول سيتي".

وأضاف "التزامك يؤكد من جديد أنني لم أكن مخطئا في الاحتفاظ بك أساسيا مع الأهلي في جميع الأوقات التي طالب فيها كثيرون بإبعادك عن التشكيل".

كلمات جوزيه لم تحفز متعب فحسب، وإنما كانت لها أثرا كبيرا على باقي لاعبي الأهلي الذين شعروا بحماس مدربهم تجاه متعب واللقاء بصفة عامة، وهو ما تسرب إليهم بالتبعية.

وضاعف جوزيه من ثقة لاعبيه في أنفسهم حينما أكد أنهم الأقرب للفوز بسبب استعدادهم الطيب وتفوقهم الملحوظ على الزمالك في السنوات السابقة، لاسيما وأن الفريق الأبيض لم يتغير كثيرا عن الفترة الأخيرة.

وأعاد المدرب البرتغالي تذكير لاعبيه ببعض الجمل التكتيكية وعلى رأسها التعامل مع الركلات الثابتة، والتي كانت تتمحور حول استغلال قدرات أحمد حسن وجيلبرتو على التسديد على المرمى.

وأثمرت إحدى هذه الجمل والتي جمعت بين حسن وحسام عاشور في تسجيل الأول هدف الفوز للأهلي، وهو ما قد يفسر سر الانفعال الشديد الذي بدا على جوزيه عقب إحراز قائد مصر الهدف الثاني.

ووجه جوزيه نصيحة ذهبية لجيلبرتو نتج عنها تسجيل الهدف الأول للأهلي، إذ طالبه بالضغط على محمد عبد الله الظهير الأيمن للزمالك طوال المباراة.

وقال جوزيه للجناح الأنجولي إنه يعلم تماما نقطة ضعف عبد الله منذ أن كان لاعبا في الأهلي، وهي أنه يرتبك حينما يتعرض للضغط أثناء امتلاكه للكرة.

وأثبت الهدف الأول صحة رؤية جوزيه حينما تسبب انقضاض جيلبرتو في فقدان عبد الله للكرة ومن ثم إرسال العرضية التي نتج عنها الهدف الأول.

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محاضرة جوزيه النهائية: قصائد في حب متعب .. وسر جيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــــ ملك الحب ـــــــــــــــــــــديات :: منتدى الرياضه :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: