الرئيسيةportalالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غياب جيلبرتو وبركات وشادى تجهيز ابو تريكة للمباراه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
max_mtm
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: غياب جيلبرتو وبركات وشادى تجهيز ابو تريكة للمباراه   الخميس يوليو 24, 2008 1:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه عقب الراحة التى حصل عليها ا أمس تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه عقب ومعاونوه حسام البدرى وفيدالجو وعلاء ميهوب وذلك استعداداً للقاء السوبر المصرى أمام الزمالك يوم الأحد المقبل .





بدأ المران الذى اقيم فى السابعة من مساء اليوم بالجرى حول الملعب ثم تدريبات الأطالات ثم تم تقسيم اللاعبين الى مجموعتين ، المجموعة الأولى هى المجموعة التى شاركت فى مباراة الزمالك و ضمت كلاً من فلافيو ووائل جمعه وأحمد السيد وأنيس بوجلبان وحسام عاشور وأحمد حسن وقامت هذه المجموعة بتدريبات الأستشفاء فى حين استمرت المجموعة والمكونة من باقى اللاعبين وقامت هذه المجموعة ببعض التدريبات البدنية تحت إشراف جوزيه.



شهد مران اليوم مشاركة نجم الأهلى الساحر محمد ابوتريكة فى التدريبات الجماعية وشارك ابو تريكة فى التقسيمة مع مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الزمالك وعلم AhlyNews.com أن المحاولات تجرى لتجهيز ابو تريكة لمباراة السوبر إلا أننا نؤكد أن الجهاز الفنى لن يجازف بأبوتريكة ولن يدفع به فى المباراة إلا بعد اكنمال لياقته البدنية والفنية.



غاب عن مران اليوم الثلاثى محمد بركات وشادى محمد وجيلبرتو وذلك عقب تعرض الثلاثى لأصابات مختلفةحيث يعانى شادى وبركات من كدمات فى الركبة أما جيلبرتو فأنه يعانى من جذع فى كاحل القدم وتعرض الثلاثى لهذه الأصابات فى مباراة الزمالك الماضية .



وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق انه فضل حصول بركات وشادى على راحة من مران اليوم مع خضوعهما للعلاج اللازم وأن موقفهم من المشاركة فى التدريبات أو الحصول على راحة أخرى يتحدد غداً أما بالنسبة لجيلبرتو فقد خضع للعلاج الطبيعى اللازم وانه حالة اللاعب مطمئنة ولا توجد مشكلة فى لحاقه بمباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك.



من جهة أخرى يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى فى السادسة مساءاً من يوم الخميس المقبل مع فريق اتحاد الشرطة الصاعد حديثاً للدورى الممتاز فى مباراة ودية فى إطار استعدادات الاهلى للقاء السوبر المصرى مع الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غياب جيلبرتو وبركات وشادى تجهيز ابو تريكة للمباراه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــــ ملك الحب ـــــــــــــــــــــديات :: منتدى الرياضه :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: