الرئيسيةportalالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسعى لتكرار التفوق على أجوجو فى مباراة الأحد.. أحم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
max_mtm
اصحاب المنتدى
اصحاب المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 283
العمر : 25
المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مُساهمةموضوع: أسعى لتكرار التفوق على أجوجو فى مباراة الأحد.. أحم   الخميس يوليو 24, 2008 1:24 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


أبدى أحمد السيد سعادته الغامرة عقب الأشادة التى نالها مدافع الأهلى الصلب من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه بعد المستوى الرائع الذى ظهر به جبل الأهلى الصلب أحمد السيد فى مباراة الزمالك الماضية والتى تفوق فيها السيد على مهاجم الزمالك أجوجو اللاعب الغانى الدولى والذى صنعت حوله هالة كبيرة قبل مباراة الأحد الماضى.



ياجبل ما يهزك ريح



وبسعادة غامرة تحدث أحمد السيد لـAhlyNews.com وقال " الحمد لله فقد وفقنى الله فى الظهور بمظهر جيد فى هذه المباراة التى استطعت فيها تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى الذى كلفنى بمراقبة اللاعب الغانى أجوجو مهاجم الزمالك والحمد الله استطعت الحد من خطورة مهاجم الزمالك القوى بشكل كبير وبشهادة جميع النقاد والمحللين".



وأضاف السيد " مراقبة أجوجو كانت مهمة ليست سهلة لعدة اعتبارات ومنها أنه مهاجم أفريقي قوى يعتمد على القوة البدنية ويمتلك لياقة بدنية عالية بالأضافة إلى أنه جديد على الكرة المصرية ولقاء القطبين مما يعنى أن أسلوبه ليس معروفاً بشكل واضح كما أنه يشارك مع المنتخب الغانى أحد اقوى المنتخبات الأفريقية فى تصفيات كأس افريقيا المؤهلة لكأس العالم مما يعنى أنه أجهز مهاجمى الزمالك بدنياً".



وتابع السيد " لقد طلب منى الجهاز الفنى بعض المهام الخاصة من أجل الحد من خطورة أجوجو ومنها الضغط عليه بشكل كبير عند استلامه للكرة أو محاولة قطع الكرة قبل أن تصل إليه وذلك حتى لايستغل المهاجم الغانى سرعته فى الأنطلاق لتهديد مرمى الأهلى".



وعن إشادة البرتغالى مانويل جوزيه به فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب اللقاء قال السيد " إشادة أعتز بها واضعها وسام على صدرى لقد أجتهدت فى التدريبات وفى فترة الأعداد وكلل الله مجهودى بالمستوى الذى ظهرت به فى مباراة الزمالك".



وعن المنافسة الشديدة الذى يشهدها مركز قلب الدفاع قال السيد " هذه المنافسة هى من اهم الأسباب فى ظهور دفاع الأهلى بمظهر جيد فى مباراة الزمالك لقد إنها منافسة شديدة وشريفة وفى النهاية تصب هذه المنافسة فى مصلحة النادى الأهلى وهنا أحب أن اشكر زملائى بالكامل فى خط الظهر بالأضافة إلى زميلى رامى عادل أحد أفضل المدافعين فى مصر والذى لم يخدمه الحظ فى المشاركة فى لقاء الزمالك".



وعن تقيمه لأداء الفريق فى مباراة الزمالك ونجوم المباراة قال السيد " مباراة جيدة إلى حد ما خاصة وهى مباراة الأفتتاح للفريقين فى الموسم الجديد أعتقد ان نتيجة المباراة عادلة والتى رجحها الهدف الثانى لأحمد حسن نجم اللقاء الأول من وجهة نظرى وأحد الأضافات القوية للفريق هذه الموسم".



وأنهى السيد حديثه وقال " أتمنى أن استمر على أدائى فى مباراة الأحد القادم واتمنى أن اساعد فريقى فى الفوز عن طريق الأجادة داخل المستطيل الأخضر وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى كما اتمنى فى النهاية أنه إذا قدر لى المشاركة فى مباراة الأحد القادم أن أكرر التفوق على مهاجمى الزملك أجوجو أو عبد الحليم على أو عمرو زكى".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسعى لتكرار التفوق على أجوجو فى مباراة الأحد.. أحم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــــــــ ملك الحب ـــــــــــــــــــــديات :: منتدى الرياضه :: منتدى الكوره المصريه-
انتقل الى: